أجمل صور 2009

نستمر معكم في عرض أفضل الصور لهذا العام كما عرضنا مسبقا أفضل صور الأعوام السابقة  2006 ،2007 ،2008.
نعرض لكم اليوم أجمل وأفضل صور 2009. لا تنسوا التقييم
جميع هذه الصور ذات جودة ودقة عالية تم تصغيرها لتعرض داخل هذه الصفحة. يمكنكم النقر على الصور لتكبيرها.

المركز العاشر: لا ليس كائن فضائي إنها صورة لتشارلي، وهو ذكر بالغ من حيوانات الإغوانا ،لاحظ الجرح على أنفه وهو جرح يندمل بسرعة ويحدث بسبب عدوانية الإغوانا في موسم التزاوج.


ذكر بالغ, حيوان اغوانا, موسم التزاوج, أفضل الصور,




المركز العاشر مكرر: أجمل صورة لقلعة Eilean Donan على المرتفعات اللإسكتلندية على بحيرة لوخ.

قلعة Eilean Donan, أجمل الصور,



المركز التاسع مكرر: هي صورة لرأس الذبابة المستلحمة أو ذبابة اللحم في جزيرة تسمانيا جنوب استراليا. وقد شكك البعض في تصنيف هذه الصورة ومع ذلك فقد أحضرتها لكم.لاحظ: حجم هذه الصورة يجعلها مناسبة لتكون خلفية لشاشة حاسب عادية -متدقش-

رأس ذبابة اللحم, أفضل الصور,



المركز التاسع: صورة جميلة لبومة طائرة في الجو.لاحظ: حجم هذه الصورة يجعلها مناسبة لتكون خلفية لشاشة حاسب عادية.

بومة في الهواء



المركز الثامن: بركان Tavurvur النشط في Rabaul بالقرب من بابوا غينيا الجديدة. أفضل الصور الطبيعيةلاحظ: حجم هذه الصورة يجعلها مناسبة لتكون خلفية لشاشة حاسب عريضة.

بركان نشط, أجمل الصور الطبيعية,



المركز الثامن مكرر: صورة للجندي الأمريكي مايكل فريز وهو يطلق النار من سلاح Colt M4 وتظهر في الصورة غلاف الطلقة -فشكة- ودخان.لاحظ: حجم هذه الصورة يجعلها مناسبة لتكون خلفية لشاشة حاسب عريضة.

صورة إطلاق نار, أجمل الصور,



المركز السابع: بوا دو Cazier، خراب من منجم للفحم في Marcinelle، شارلروا، بلجيكا.لاحظ: حجم هذه الصورة يجعلها مناسبة لتكون خلفية لشاشة حاسب عريضة.

خراب منجم, أجمل الصور,


المركز السادس: صورة بانورامية بحجم 18 ميجا و4620×15204بكسل. يظهر فيها قوس وهو مجرة درب التبانة أو درب اللبانة وبعض المعالم الأخرى الرائعة.

بانوراما, الفضاء, الإجرام, أفضل, أجمل الصور,


المركز الخامس: الخيول البرية في Erlebnispark Tripsdrill، في Cleebronn، ألمانيا. أجمل الصور الطبيعيةلاحظ: حجم هذه الصورة يجعلها مناسبة لتكون خلفية لشاشة حاسب عريضة.

الخيول البرية, ألمانيا, أجمل الصور الطبيعية,



المركز الرابع: صورة لنحلة تحمل حبوب اللقاح كما يظهر وهي عائدة للخلية. أنجت الصورة بواسطة دار السلام في منشأة خاصة في تنزانيا ،وهي من إبداع محمد مهدي كريم.لاحظ: حجم هذه الصورة يجعلها مناسبة لتكون خلفية لشاشة حاسب عريضة.

نحلة تجمع حبوب اللقاح, أجمل, أفضل الصور,



المركز الثالث: صورة حرس الشرف العسكري الروسي يرحب بأدميرال البحرية الأميركية مايك مولن، رئيس هيئة الأركان المشتركة، خلال حفل وضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول في موسكو، روسيا، 26 يونيو 2009. مولن هو في رحلة تستغرق ثلاثة ايام، ويجتمع فيها مع نظرائه ويجول في الاكاديمية العسكرية الروسية.لاحظ: حجم هذه الصورة يجعلها مناسبة لتكون خلفية لشاشة حاسب عريضة. -بغض النظر-

حرس الشرف الروسي, أجمل الصور,


المركز الثاني: شلالات Elakala في شلالات بلاك ووتر بارك الدولة، في فيرجينيا الغربية، في الولايات المتحدة الأمريكية.لاحظ: حجم هذه الصورة يجعلها مناسبة لتكون خلفية لشاشة حاسب.

أجمل الشلالات, أجمل, أفضل الصور الطبيعية,


المركز الأول: صورة للرجل من طائفة السيخ أمام المعبد الذهبي في أمريتسار، في الهند، وقد كان خارجاً من طقس الحمام!لاحظ: حجم هذه الصورة يجعلها مناسبة لتكون خلفية لشاشة حاسب عريضة.

طائفة السيخ, رجل, أجمل الصور, أفضل, المعبد الذهبي, الهند, أمريتسار,



ما هي أجمل صورة من وجهة نظرك؟