ميسي ينتصر ويمدح حارس مرماه


كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أن منتخب بلاده يواصل التطور منذ تتويجه ببطولة كوبا أميركا وأبدى امتنانه لزميله حارس المرمى إميليانو مارتينيز لمساعدة الفريق في الفوز على منتخب أوروغواي.

قدم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أداء رائعا ليقود منتخب بلاده للفوز على أوروغواي 3-0، في مباراة جمعت المنتخبين اليوم الاثنين في تصفيات أمريكا الجنوبية لمونديال "قطر 2022".

وسجل ميسي هدف التقدم للأرجنتين في الدقيقة 38، قبل أن يعود ويساهم بطريقة أثارت إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في تسجيل زميله لاوتارو مارتينيز، الهدف الثالث، في الدقيقة 62.

وأثنى ميسي بشكل خاص على مارتينيز الذي ساعد الفريق في العودة لطريق الانتصارات بعد أن تعادل المنتخب الأرجنتيني سلبيا مع باراغواي يوم الخميس الماضي.

وقال ميسي: هو عنصر أساسي بالنسبة لنا. فهو يقدم الرد المناسب عندما نتعرض لضغط. فعل هذا مجددا في هذه المباراة. نعرف أن لدينا واحد من أفضل حراس المرمى في العالم ونستفيد من ذلك بأقصى قدر ممكن، فالخصم كان لديه فرص تهديفية واضحة، حتى عندما كانت السيطرة لصالحنا. فهو فريق من هذه النوعية، يمكنه صناعة الفرص الخطيرة من لا شيء.

وفاجأ ميسي بعدها لاعبي منتخب أوروغواي بتمرير الكرة إلى زميله دي بول، الذي كان وحيدا في الجهة اليمنى، ليستغل الموقف وينسل قبل أن يمرر كرة عرضية على طبق من ذهب لمارتينيز، الذي أودعها الشباك بلمسة واحدة.

وبفضل هذا الفوز، باتت الأرجنتين متقدمة بفارق 7 نقاط عن كولومبيا صاحبة المركز الخامس الذي يؤهل لخوض ملحق دولي، فيما تتأخر بفارق ست نقاط أيضا عن متصدرة التصفيات البرازيل.

إرسال تعليق

0 تعليقات