نزل التورنت برابط مباشر - مراجعة MultCloud


مع أفضل حلول التخزين السحابي ، أصبح تأمين الملفات والمعلومات الأخرى وإدارتها ومشاركتها أسهل من أي وقت مضى. حتى المعلومات الحساسة للغاية يمكن تحميلها بأمان على السحابة في الوقت الحاضر ، حيث يتم دعم معظم مقدمي الخدمات المتميزين بأدوات أمان ممتازة.

علاوة على ذلك ، هناك بعض الأدوات ، مثل MultCloud ، المصممة لمساعدتك في إدارة التخزين السحابي من واجهة واحدة مبسطة وسهلة الاستخدام. باختصار ، تتيح لك هذه الأداة عرض العديد من منصات التخزين السحابية ، مثل Google Drive أو Dropbox ، من خلال واجهة واحدة سهلة الاستخدام. قم بنقل البيانات بينها وإدارة الملفات وتنفيذ العديد من الإجراءات الأخرى بنقرة زر واحدة.

في مراجعة MultCloud الخاصة بنا ، نلقي نظرة فاحصة على هذه الخدمة لمساعدتك في تحديد ما إذا كان جيدًا كما يبدو.

الأسعار

تقدم MultCloud إصدارًا مجانيًا ممتازًا ، إلى جانب خيارات الفوترة الشهرية والفصلية والسنوية لخدمات الاشتراك الخاصة بها.

يمكّنك الإصدار المجاني من نقل أو مزامنة ما يصل إلى 30 غيغابايت من البيانات شهريًا ، وهو ما يجب أن يكون أكثر من كافٍ للمستخدم العادي. ستكون قادرًا على توصيل عدد غير محدود من حسابات التخزين السحابي ، ولن يكون لديك أي قيود على حجم الملف. ومع ذلك ، ستتمكن من تشغيل مهمة واحدة فقط في كل مرة. ويمكنك الاشتراك في خطط مدفوعة بالطبع

المزايا

تعد MultCloud أداة فريدة تمامًا ، وهي مدعومة بمجموعة كبيرة من الميزات المتقدمة. على المستوى الأساسي ، تم تصميمه لمساعدتك في إدارة حسابات تخزين سحابية متعددة من واجهة مركزية واحدة ، ولكنه في الواقع أقوى بكثير من ذلك.

يتيح لك تنزيل ملفات التورنت أيا كان حجمها مباشرة إلى حسابك لدى في جوجل دريف أو ميجا أو بوكس أو دروب بوكس أو ون دريف أو غيرهم الكثير.

يتيح لك MultCloud توصيل حسابات التخزين السحابي من أكثر من 30 مزودً. ستتمكن من عرض الملفات وترتيبها وإدارتها من لوحة معلومات إدارية مركزية واحدة. ويمكنك إنشاء روابط مشاركة آمنة لدعوة الأطراف الثالثة ذات الصلة لعرض الملفات أو المجلدات.

باستخدام أداة النقل السحابية المبتكرة ، يمكنك بسهولة نقل الملفات والمجلدات مباشرة بين حسابات التخزين السحابي باستخدام أدوات النسخ واللصق والسحب والإفلات. بدونها ، سيتعين عليك تنزيل الملفات يدويًا من حساب قبل إعادة تحميلها على الآخر.

تتيح لك أدوات المزامنة السحابية المتقدمة إعداد المزامنة التلقائية بين حسابين أو أكثر من حسابات التخزين السحابية. استخدم هذا لإنشاء نسخ احتياطية إضافية للمعلومات المهمة على فترات منتظمة ، أو ببساطة لإدارة أكثر وضوحًا.

الواجهة وسهولة الاستخدام

واجهة مستخدم MultCloud بسيطة للغاية وسهلة التصفح. ولكن هذا ليس بالضرورة أمرًا سيئًا ، لأنه يجعل إدارة الملفات ونقلها ومزامنتها أمرًا سهلاً وبديهيًا.

يجب ألا تتطلب إضافة حسابات التخزين السحابي الجديدة أكثر من نقرتين ، وستتمكن بعد ذلك من إدارتها من لوحة التحكم المركزية. شارك الملفات عن طريق إنشاء ارتباط آمن ، أو سحب وإفلات الملفات ، أو المجلدات بين الحسابات - أو إنشاء قواعد مزامنة عامة لتسهيل الإدارة المستمرة.

الأمان

ميزات أمان MultCloud ممتازة. تتبع المنصة ممارسات أمنية واضحة للغاية ، والتي تشمل عدم تخزين أي بيانات مستخدم ؛ تشفير AES كامل (معيار التشفير المتقدم) 256 بت أثناء جميع عمليات النقل ؛ والقدرة على حذف حسابات المستخدمين وجميع المعلومات المرتبطة بها في أي وقت.

ستستفيد أيضًا من الامتثال الكامل لـ GDPR (اللائحة العامة لحماية البيانات) ونظام ترخيص حساب OAuth المتقدم ، والذي يمكّنك بشكل أساسي من تسجيل الدخول إلى حسابك دون أن يكون لدى MultCloud حق الوصول إلى كلمة المرور أو اسم المستخدم الخاصين بك.

الحكم النهائي

يتصدر MultCloud قوائم أفضل منصات إدارة السحابة إلى السحابة ، ولسبب وجيه. إنه يبسط كل جانب من جوانب عملية إدارة التخزين السحابي ، مما يتيح عمليات النقل والمزامنة البسيطة بين الأنظمة الأساسية.

خطتها المجانية ممتازة ، وواجهة المستخدم بديهية وسهلة التنقل ، ويدعم أكثر من 30 منصة تخزين سحابية. إذا كنت تبحث عن أداة لمساعدتك في إدارة حسابات تخزين سحابية متعددة ، فعلينا أن نوصي باستخدام MultCloud كأحد أفضل خياراتنا. انقر هنا

إرسال تعليق

0 تعليقات