شاهد أي فيلم ولو تورنت بدون تنزيله - مراجعة خدمة seedr


يا رفاق اليوم ، أريد أن أخبركم بشيء مثير للاهتمام حول موقع seedr أو قول حساب سيدر.

يعد حساب seedr أمرًا مطلوبًا اليوم نظرًا لأنه يتميز بميزاته الفريدة مثل  أنه يمكننا مشاهدة مقاطع الفيديو من مسلسلات هوليوود بوليوود والعديد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام. صدقوني يا رفاق ، إنه أفضل موقع لأغراض عديدة مثل الترفيه وساعدني كثيرًا في الخروج من مشاعر الملل وكان مفيدًا لي

http://Seedr.cc يمكن أن يكون منتجًا أو خدمة من الجيل التالي ستقدم تورنت إلى درجة كاملة. على الرغم من أن التورنت ليست قانونية تمامًا كما أنها آمنة وسليمة ، إلا أنها تنمو الآن لتصبح جزءًا من حياتنا عبر الإنترنت في الوقت الحالي. وهكذا، يمكنك الوصول إليها بأسرع وأفضل طريقة يمكن تحقيقها لدينا الآن Seedr.

https://www.seedr.cc/: للتورنت عبر الإنترنت يعمل بشكل جيد في كل شبكة تقريبًا في جميع أنحاء العالم. إنها أيضًا ميزة تدفق التورنت وهناك خيارات للمستخدمين غير المتميزين والمتميزين بشكل منفصل. http://Seedr.cc هو بديل رائع وموقع ويب سهل الاستخدام أفضل بكثير من Secure Download Manager و zbigz. يمكنك استخدام Internet Download Manager (IDM) لتنزيل محتوياتك المخزنة مؤقتًا لدى seedr. أفضل جزء هو أنه يمكنك حذفها من الخادم عند الانتهاء من التنزيل ، واستعادة مساحتك لمزيد لإضافة المزيد!

يمكنك شراء حساب بريميوم لتعزيز تجربتك. عندها ستتمكن من تنزيل أكثر من تورنت بالتوازي ، ولن يقتصر الحجم على 2 جيجا بايت.

مع خدمة Seedr من الممكن:
-تنزيل التورنت مباشرة ،
- مشاهدة الفيديو في التورنت مباشرة، مع إجراء بحث عن الترجمة المجمعة ،
-سماع الأغاني مباشرة،
-تصقح الكتب الإلكترونية.

إرسال تعليق

0 تعليقات